الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

حكاية واحدة بظرفين مختلفين
السعودي الراجحي اخترق الأقوياء ... والكويتي بن عيدان تحدى المعوقات
 


حكاية السائق السعودي يزيد الراجحي تعتبر نجاح يسجل في رصيد بلده الرياضي حيث اعتبر رالي سوريا بدايته المهمة وأكد لنا أنه جاء للمشاركة دون أن يفكر بأي مركز أو نقاط وكان همه اكتساب الخبرة وقال: "ماحققته اعتبره ( فأل ) خير لي وانتظروني في راليات الشرق الأوسط في العام القادم, لأنني سأكون (شكل تاني).

وحول النتيجة الملفتة التي حققها ( المركز السادس وثلاث نقاط ) وظروف المشاركة قال الراجحي :(لم اكن افكر في أي مركز بتاتا وفي أول ثلاث مراحل لم يكن التفاهم جيداً بيني وبين الملاح ،وعندما وصلنا إلى الانسجام المطلوب دخلنا الأجواء وحققنا ما تتحدثون عنه).

وتحدث الراجحي عن الاهتمام الذي لقيه في الرالي وأبدى إعجابه بالرالي وكثرة المراقبين على المراحل حيث يوجد في قلب المرحلة مراقبين كثر كان من الممكن أن يتفادوا أي شيء قد يحدث بسرعة وسهولة, وهذا ما شكل راحة نفسية لجميع المتسابقين.

وأبدى الراجحي حماساً كبيرا من أجل المشاركات القادمة قائلاً : "سأشارك في كل الراليات تحت أي ظرف.. واعداً الجميع بأن رياضة السيارات ستكون منافسة لكل الألعاب في السعودية وسيتابعها جمهور غفير يضاهي أكبر الجماهير التي تتابع مراحل الشرق الأوسط مؤكداً بزوغ نجوم جدد في هذه الرياضة يرفعون راية السعودية عالياً في المحافل القادمة.

اما السائق الكويتي صالح بن عيدان وفريقه STS فقد تحدى كل المعوقات التي وضعت في عجلات سيارته وأبلى بلاءاً حسناً في رالي سورية الدولي ، وما أن نسي الظروف الصعبة التي كادت أن تحول دون مشاركته في سورية حتى تغلب بصبره وشجاعته على طرقات الرالي التي كانت قاسية معه, واعتبر بن عيدان نجاحه في إحراز المركز الثاني وحصوله على نقطتين إنجازاً مهماً في حياته الرياضية لأنه استطاع أن يرفع علم بلاده في هذا المحفل الهام برعاية من الراشد غروب، واعتبر ماحصل عليه رداً على الذين حاولوا منعه من المشاركة, وإرادة قوية منه لأنه أكمل السباق بنجاح, وحيا الجماهير التي شجعته وتابعته وتعاطفت معه ، وشكر تعاون النادي السوري للسيارات والاتحاد الدولي الذي وقف معه ووعد بالمزيد من النجاح في الراليات القادمة بعد أن يكون جهز سيارته بأحدث التجهيزات التي ستكون عوناً له.

وأطلق مفاجأة للجماهير بأنه سيكون أحد أصحاب المراكز الأولى بعد أن يكون قد اكتسب الخبرة والتكتيك.

تلك هي قصة بطلين شاركا بنجاح في رالي سوريا الدولي وسرقا الأضواء من كل الأبطال والمشاهير فأصبحا حكاية الرالي على مدى ثلاثة أيام كانت حافلة بكل ما هو ممتع في رياضة السيارات.

10/6/2007

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved