الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

نادي السيارات السوري يقص شريط نشاطاته الرياضية من بوابة بطولة سورية لسباقات السرعة
اجواء احتفالية ومنافسة مثيرة تشهدها المرحلة الاولى من البطولة

 

قص نادي السيارات السوري مساء الخميس شريط نشاطاته الرياضية لهذا الموسم باقامة منافسات المرحلة الاولى من بطولة سورية لسباقات السرعة 2011 في حلبة زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي.

وشهد السباق الذي ترعاه وزارة السياحة مشاركة واسعة وحضورا جماهيريا لافتا استمتع حتى ساعات متاخرة من الليل بمنافسة قوية على المراكز الاولى في مختلف الفئات اضافة الى عرض "للدرفت" كان مسك الختام للحاضرين.

الجولة الاولى من المنافسة صعب فيها المتسابق أنس قوادري من مهمة بقية المتسابقين حين سجل رقما يصعب الوصول اليه /1,19,96/ ورغم محاولات المتسابق حسام زبداني في الجولة الثانية وجولة التمايز الا ان الافضلية بقيت للقوادري الذي نال لقب المرحلة الاولى.

وجاءت المنافسة اكثر اثارة في فئة الانتاج التجاري بين المتسابقين سامر البزرة واياد افغاني ليحسمها البزرة في النهاية لصالحه مستغلا ميل افغاني للاستعراض على مسار السباق.

وفي المسابقة الجديدة التي اطلقها النادي للمتسابقين الهواة توزعت المنافسة بين أكثر من متسابق قبل ان يتوج حكمت الغبرة بالمركز الاول.

وفي ختام المرحلة الاولى من بطولة سورية لسباقات السرعة توج اصحاب المراكز الثلاثة الاولى بالكؤوس بانتظار المراحل المقبلة من البطولة.

وأبدى المتسابق انس قوادري ثقته بالحفاظ على لقبه الذي احرزه في الموسم الماضي ولا سيما انه أصبح اكثر خبرة في سباقات السرعة.

واعتبر قوادري ان الغياب عن المنافسات يؤثر على اداء المتسابقين لكنه أكد في الوقت نفسه أن المنافسة ستكون اكثر قوة في المراحل المقبلة من السباق.

بدوره قال المتسابق اللبناني جورج فرزلي..اشارك في بطولة سورية للسرعة للمرة الاولى وهي من المنافسات الممتعة والمثيرة ولا سيما في ظل وجود جمهور محب لهذه الرياضة ويشجع جميع المتسابقين طيلة فترة السباق.

واضاف فرزلي الذي حل خامسا في فئة الانتاج التجاري..تربطنا بنادي السيارات السوري علاقات صداقة وتعاون وهو ما دفعني لاشارك في السباق علما بانها المرة الاولى التي اخوض فيها منافسات بطولة خارجية.

ولدى الهواة عبر المتسابق سامر رزق عن سعادته بعد تجربته الاولى على حلبة للسرعة مبديا رغبته في المشاركة ضمن المنافسات المقبلة التي يقيمها النادي.

واضاف رزق..مبادرة نادي السيارات باقامة سباق للسرعة منحني الفرصة لاخوض هذه التجربة وآمل ان اتمكن في المستقبل من المشاركة في فئة الانتاج التجاري.

يشار هنا الى ان نادي السيارات السوري اطلق بطولة للمتسابقين الهواة لنشر هذه الرياضة بين اوساط الشباب علما بان ادارة النادي ستمنح اصحاب المراكز العشرة الاولى فرصة للمشاركة في دورة تدريبية باشراف احد ابطال الراليات العرب.

وفيما يلي الترتيب النهائي للمتسابقين مع ختام المرحلة الاولى من البطولة.

فئة الانتاج الخاص..

1- أنس قوادري 1,18,6
2- حسام زبداني 1,20,81
3- خالد بوز العسل 1,24,43

فئة الانتاج التجاري..

1- سامر البزرة 1,23,90
2- اياد افغاني 1,26, 67
3- نور الشويكي 1,27,29

فئة المتسابقين الهواة..

1- حكمت الغبرة 1,35,53
2- بلال حمامة 1,39,84
3- محمد نجار 1,41,32.
 

28/7/2011

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved