الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

إثارة ومتعة منتظرة في المرحلة الثانية من بطولة سورية لسباقات السرعة 2011

 

تنطلق بعد غد الخميس على حلبة نادي السيارات السوري في معرة صيدنايا المرحلة الثانية من بطولة سورية التاسعة لسباقات السرعة 2011/ والذي يقام برعاية من وزارة السياحة.

وأعلن نادي السيارات السوري منظم البطولة الساعة العاشرة صباحا موعدا لانطلاق السباق علما بان التجارب الرسمية للسباق والفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان القائمة النهائية للمشاركين ستقام غدا الاربعاء.

وسيكون جمهور وعشاق رياضة السيارات على موعد مع الاثارة والمتعة ولاسيما ان اللجنة المنطمة للسباق اعدت المسار بشكل يظهر قدرات ومهارات السائقين وبشكل خاص عند المنعطفات والمنحنيات وهو ما يمنح المنافسة متعة اكبر وتشويقا حتى مرحلته الاخيرة /التمايز/.

وخصص نادي السيارات السوري مسابقة خاصة بفئة الهواة تهدف إلى تشجيع الشباب الذين يملكون الرغبة في المنافسة إلى دخول عالم رياضة السيارات وأجواء سباقات السرعة.

وعبر المتسابق ملاذ السمان رزق وهو من فئة الهواة الذين شاركوا في المرحلة الاولى لبطولة سورية عن سعادته بعد تجربته الأولى على حلبة للسرعة مبديا رغبته في المشاركة ضمن المنافسات المقبلة التي يقيمها النادي.

واعتبر رزق ان مبادرة نادي السيارات اقامة سباق للسرعة منحه الفرصة لخوض هذه التجربة آملا ان يتمكن في المستقبل من المشاركة في الفئات المتقدمة.

اما المتسابق حكمت الغبرة وهو الفائز بلقب بطولة الهواة الاولى فاكد انه يتابع كافة البطولات التي يقيمها نادي السيارات السوري ومشاركته في السباق جاءت من قبيل الصدفة بعد علمه بان النادي خصص فئة للمتسابقين الهواة.

وأضاف الغبرة..رياضة السيارات تشكل هوساً عندي، ومنذ سنوات أتابع جميع المنافسات المحلية إضافة إلى البطولات العالمية في الراليات، وأرجو في البطولات المقبلة الانتقال إلى الفئة العليا، والمنافسة مع أبطال سورية والدول العربية على الألقاب.

بدوره ذكر هاني شعبان المشرف الرياضي في نادي السيارات السوري ان تخصيص مسابقة جديدة لفئة الهواة تاتي ضمن خطة النادي لتشجيع الشباب على دخول عالم رياضة السيارات والتعبير عن امكاناتهم ومهاراتهم على حلبة امنة للسباقات بعيدا عن الطرقات الخطرة.

واضاف شعبان..ولتاهيل هؤلاء المتسابقين الشباب تمهيدا لدخولهم البطولات الرسمية سيقيم النادي دورة تدريبية مجانية في شهر تشرين الأول المقبل للمتسابقين العشرة الأوائل في هذه الفئة يشرف عليها المتسابق اللبناني عبدو فغالي وهو من أفضل المتسابقين على مستوى الشرق الأوسط.

يذكر ان المتسابق السوري انس قوادري يحمل لقب فئة الإنتاج الخاص في بطولة سورية لسباقات السرعة 2010 بينما ذهب لقب فئة الإنتاج التجاري للمتسابق طلال مولوي.

7/9/2011

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved