الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

قوادري يخطف لقب المرحلة الثانية من بطولة سورية للسرعة 2011
المنافسة تزداد اثارة وندية مع ختام منافسات المرحلة الثانية من البطولة

 

توج المتسابق انس قوادري ببطولة المرحلة الثانية من بطولة سورية التاسعة للسرعة 2011 والتي اقيمت منافساتها على حلبة نادي السيارات السوري في معرة صيدنايا بمشاركة 27 متسابقا وبرعاية من وزارة السياحة.

وحسم قوادري المركز الاول في فئة الانتاج الخاص بعد منافسة قوية مع المتسابق حسام زبداني الذي تصدر الجولة الاولى الا ان الانطلاقة المميزة للقوادري في الجولة الثانية منحته لقب هذه الفئة فيما حل زبداني ثانيا والمتسابق ماجد الصغير في المركز الثالث.

وفي فئة الانتاج التجاري خطف المتسابق سامر البزرة المركز الاول متقدما على اياد افغاني الذ ي حل ثانيا ونور شويكي صاحب المركز الثالث.

وشهدت فئة الهواة وهي المسابقة التي خصصها النادي للمتسابقين الشباب مشاركة واسعة ومنافسة قوية حتى جولة التمايز والتي تمكن فيها المتسابق حكمت الغبرة من الفوز بالمركز الاول فيما حل امير كزبري ثانيا وسامر رزق في المركز الثالث.

وفي نهاية منافسات السباق قامت اللجنة المنظمة في نادي السيارات السوري بتوزيع الكوؤس على اصحاب المراكز الاولى علما بان النادي حدد الثلاثين من الشهر الجاري موعدا لانطلاق المرحلة الثالثة من بطولة سورية للسرعة.

ووصف المتسابق انس قوادري المرحلة الثانية من بطولة سورية بالمثيرة والندية لافتا الى ان الفوز بالمركز الاول يشكل اضافة مهمة للاحتفاظ بلقب بطولة سورية التي حققها في العام الماضي.

بدوره اعتبر المتسابق حسام زبداني انه كان الاقرب للفوز ببطولة المرحلة الا ان مشكلة فنية حدثت معه خلال الجولة الثانية ادت الى تراجعه للمركز الثاني.

واكد زبداني ان البطولة لا تزال في بدايتها والفرصة متاحة امام جميع المتسابقين للمنافسة على لقب بطولة سورية للسرعة 2011.

اما المتسابق ماجد الصغير صاحب المركز الثالث فأكد ان الخبرة في بطولات السرعة تلعب دورا حاسما في حسم المركز الاول مشيرا الا انه يشارك هذا العام للمرة الاولى في فئة المحترفين بعد ان كان من الهواة في العام الماضي.

وتحدث الصغير وهو من فريق شهبا للسيارات عن تطور رياضة السيارات في حلب ولا سيما ان المدينة ستشهد نهاية العام الحالي افتتاح حلبة مصنفة وهو ما سيمنح المتسابقين فرصة افضل لتطوير مهاراتهم وامكاناتهم في هذه الرياضة.

ولدى الهواة اشار المتسابق هاني النجار ان مسار حلبة نادي السيارات في صيدنايا يتميز بالصعوبة والمتعة وهو ما يعطي المتسابقين فرصة لاظهار مهاراتهم وبشكل خاص عند المنعطفات.

وقال المتسابق انطو حكميان انه يشارك للمرة الاولى في سباقات السرعة قادما من مدينة حلب ووجه شكره لادارة نادي السيارات السوري التي منحته فرصة خوض هذه التجربة.

يشار الى ان نادي السيارات السوري سيقيم دورة تدريبية مجانية في شهر تشرين الاول المقبل للمتسابقين العشرة الاوائل في فئة الهواة باشراف المتسابق اللبناني عبدو فغالي وذلك في خطوة من النادي لاعداد قاعدة شابة في رياضة السيارات السورية.

وهنا الترتيب النهائي في نهاية المرحلة الثانية لبطولة سورية للسرعة..

فئة الانتاج الخاص..

1- انس قوادري 1,25,23
2- حسام زبداني 1,26,55
3- ماجد الصغير 1,31,73

فئة الانتاج التجاري..

1- سامز البزرة 1,29,93
2- اياد افغاني 1,32,10
3- نور شويكي 1,37,06

فئة المتسابقين الهواة..

1- حكمت الغبرة 1,44,34
2- امير كزبري 1,44,46
3- سامر رزق 1,47,69
 

8/9/2011

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved