الصفحة الرئيسية لموقع نادي السياراتالصفحة الرئيسية لموقع نادي السيارات

أرشيف الأخبار

   أرشيف 2011

   أرشيف 2010

   أرشيف 2009

   أرشيف 2008

   أرشيف 2007

   أرشيف 2006

   أرشيف 2005

   أرشيف 2004

   أرشيف 2003

 

فيلم توضيحي عن رالي اكتشف سورية 2007 مع اريبا

18 دقيقة
6 دقائق


صحيفة التايمز تكتب عن رالي اكتشف سورية

 

   الأخبار

    << عودة إلى صفحة الأخبار

 

فتح آفاق جديدة للتعاون بين نادي السيارات السوري وعدد من النوادي العربية

 

أبدى ريتشارد وودز رئيس معهد السلامة في الاتحاد الدولي للسيارات FIA إعجابه الكبير بالتطور المتنامي الذي يشهده نادي السيارات السوري في كافة المجالات ولا سيما في مجالات التدريب والتأهيل المتعلقة بالسلامة المرورية والإسعافات الأولية.

وأكد وودز خلال ورشة عمل دولية خاصة بالسلامة أعقبت رالي لبنان الدولي وحضرها ممثلو الأندية العربية وأندية شمال إفريقيا للسيارات ان موضوع السلامة في السباقات من أهم المواضيع وأكثرها حساسية لافتا إلى ضرورة مراعاتها بشكل كبير عبر تأهيل الكوادر المنظمة تأهيلا علميا وعمليا.

بدوره قدم هاني شعبان المشرف الرياضي في نادي السيارات السوري محاضرة استعرض من خلالها تاريخ النادي وتطوره خلال السنوات الماضية ونجاحاته المتواصلة في جميع السباقات والدورات التدريبية التي أقامها مؤكدا ان تنظيم جميع هذه الأنشطة والدورات كانت من خلال كوادر النادي الذين يثبتون يوما بعد يوم قدرتهم الكبيرة في إنجاح أي فعالية موكلة إليهم. وذكر شعبان ان نادي السيارات السوري أقام العديد من الدورات التدريبية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات بغية زيادة تأهيل وتوعية المنظمين عن أحدث الأساليب المتبعة عالمياً لحماية المشاركين في رياضة السيارات مبينا ان إدارة النادي تسعى إلى تطوير المسابقات والأنشطة الرياضية والسياحية ولاسيما بعد الشهرة الواسعة والأصداء الايجابية التي تركتها هذه الأنشطة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط.

وبناء على طلب من ممثلي بعض الأندية العربية وأندية شمال إفريقيا للاستفادة من خبرات نادي السيارات السوري في مجال التدريب والتأهيل وتنظيم السباقات ستقوم كوادر النادي بإعداد ملفات تدريب ليصار إلى اعتمادها بهدف نقل خبرتهم ومعرفتهم للأندية العربية وستكون باكورة هذا التعاون مع سلطنة عمان والمغرب والسودان.

يشار إلى ان المتسابق اللبناني روجيه فغالي توج بالنسخة الأخيرة من رالي لبنان الدولي 34 المرحلة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط وذلك للمرة السابعة على التوالي والتاسعة في مسيرته فيما حل المتسابق السوري فادي حمادة في المركز التاسع على لائحة الترتيب العام والثاني في فئته.
ويعتبر حمادة المتسابق السوري الاول الذي ينهي رالي لبنان الدولي ضمن المراكز العشرة الاولى.
 

27/9/2011

    >> أرشيف أخبار نادي السيارات السوري

    >> الإشتراك بالقائمة البريدية

 
موقع الإتحاد الدولي للسيارات موقع الإتحاد الدولي لسباقات الكارتنغ
This site is developed by Yahya El-Khatib ® Copyright © 2011 Syrian Automobile Club All rights reserved